موقع شاومينج 2022 لتسريب الامتحانات على تليجرام وفيسبوك

موقع شاومينج 2022 هو أبرز المنصات الإلكترونية المتخصصة في تسريب اختبارات الثانوية العامة بعد دقائق قليلة من توزيع ورقة أسئلة مواد الثانوية العامة، فهي تساعد الطلاب على اجتياز امتحانات الثانوية العامة عبر الغش الإلكتروني.

ومع اقتراب موعد حلول الامتحانات كل عام تعود شاومينج إلى الظهور بحلة جديدة، تابعوا معنا المقال التالي لمعرفة أهم الأهداف التي يسعى موقع شاومينج إلى تحقيقها وهل نجح في ذلك

ما هو موقع شاومينج

ظهر  شاومينج للمرة الأولى في عام 2012 الماضي، وكان الهدف الأساسي من إنشاء هذه المنصة الإلكترونية التعليمية تطوير منظومة التعليم والنهوض بها، وكانت قد وعدت بتكريس كل جهودها لتنمية مهارات المعلم وجعله قادرًا على تقديم أفضل ما لديه داخل المدرسة.

و ذلك بتعويض المعلم ماديًا وتحقيق له الاكتفاء الذاتي وهذا ما يجعله في غنى عن إعطاء الدروس الخصوصية، وكذلك تعزيز قدرة الطالب على التعلم داخل الفصل الدراسي بالاعتماد على التقنيات المتطورة وأساليب التعلم الحديثة.

وقد أعلنت شاومينج في وقت سابق عن سعيها إلى إلغاء التصنيف الطبقي للكليات بإلغاء التنسيق، واستبدال نظام الدرجات بالقدرات، بما يتيح لكل طالب اختيار الكلية والمواد الدراسية التي تتناسب مع قدراته وتثقل مهاراته

موقع شاومينج
موقع شاومينج

شاومينج تليجرام

ويبقى السؤال هل تمكن شاومينج من تحقيقه أهدافه، نجيب على السؤال التالي بشيء من التفصيل خلال السطور التالية، لم يتمكن موقع شاومينج من تحقيق الأهداف المعلن عنها فى السابق، حاد عن هدف تطوير التعليم وانتهج طريق جديد يسعى إلى هدم العملية التعليمية بكل عناصرها.

وذلك من خلال مساعدة الطلاب على الغش الإلكتروني وتسريب إجابات امتحانات الثانوية العامة على شاومينج تليجرام.

يدعى القائمين على المنصة أنهم يفعلون ذلك من أجل مساعدة الطلاب على اجتياز الامتحانات والالتحاق بالكليات التي يرغبون بها.

وفى السياق نفسه أعلنوا استمرار هذا النهج لحين إصلاح منظومة التعليم الفاسدة، والجدير بالذكر محاولة النهوض بالعملية التعليمية في عهد وزير التربية والتعليم طارق شوقي بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة وذلك باستبدال الكتب والكراسات بالتابلت، وهى إحدى الأهداف التي ناشد شاومينج إلى تطبيقها فى وقت سابق.  

موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022 تليجرام

عاد شاومينج تليجرام من جديد مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة 2022/2021، بدأ القائمين على شاومينج بعمل الدعاية لجذب الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة، بإنشاء جروب شاومينج على تليجرام، و وعد الطلاب بتسريب الامتحانات ومساعدة الطلاب على الإدلاء بإجابات وافية.

و تترتب على ذلك انسياق الكثير من الطلاب وراء هذه الشائعات، حيث تعرض أولياء الأمور وكثير من الطلاب إلى عملية نصب من قبل القائمين على موقع شاومينج الإلكترونية.

وذلك بعد أن قام الطلاب بالتواصل مع صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة 2020 عبر الرسائل الخاصة، وقد استقبل الكثير منهم رسائل بإمكانية الحصول على أسئلة الاختبار كاملة قبل موعد الامتحان بيومين مقابل مبلغ ألفين جنيه مصري.

كما يمكن للطلاب الحصول على أسئلة الامتحان قبل الموعد الرسمي بـ 24 ساعة مقابل دفع ألف جنيه مصري.

و الغريب عمل حظر لكل هؤلاء بعد تقاضي المبالغ المالية المتفق عليها، وهذا ما دفعهم إلى مناشدة الطلاب وأولياء الأمور لعدم الوقوع فريسة في أيدى تجار موقع شاومينج

موقع تسريب الامتحانات 2022 شاومينج

ومع اقتراب انتهاء امتحانات الثانوية العامة خلال العام الدراسي الماضي 2022/2021، بدأ الطلاب يتساءلون عن موقع شاومينج أين اختفى، فهل أعلن القائمين على موقع شاومينج الهزيمة أمام وزارة التربية والتعليم في ظل الجهود الأمنية المبذولة لإحباط محاولات الغش الإلكتروني وتسريب امتحانات الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً : رابط موقع متابعة غياب الثانوية العامة

7 تعليقات
  1. محمد يقول

    شاومينج بيسرب الإمتحانات والطلاب المجتهدين بيضيع حقهم

  2. غير معروف يقول

    تسريب
    تسريب امتحان المنوفيه الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٢

  3. مصطفى محمد يقول

    تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي أسوان

  4. زياد يقول

    .

  5. غير معروف يقول

    امتحان الصف الثالث الإعدادي محافظه سوهاج ٢٠٢٢ الترم الثاني لغه عربيه

  6. غير معروف يقول

    تسريب الامتحنات للصف الثالث الاعدادي محافظه الفيوم

  7. غير معروف يقول

    تسريب امتحان الانجليزي والهندسة محافظة الفيوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.